فيما يلي برنامج لإنشاء ٩ بتلات مكونة لزهرة في ملعب الفن قماش (Art Canvas). أنشئ هذه الزهرة باستخدام عنصر البرمجة الجديد (My Blocks) لكل بتلة وأعد إنشاء البرنامج.
صل تعريف اللبنات في العمود الأيمن مع عناصر البرمجة الجديدة (My Blocks) في العمود الأيسر.
تدريب ٢:
فيما يلي برنامج لإنشاء ٩ بتلات مكونة لزهرة في ملعب الفن قماش (Art Canvas). أنشئ هذه الزهرة باستخدام عنصر البرمجة الجديد (My Blocks) لكل بتلة وأعد إنشاء البرنامج.
تدريب ٣:
أنشئ برنامجاً باستخدام عنصر البرمجة الجديد يوجه روبوت الواقع الافتراضي ليتحرك ويرسم سلسلة من ٩ مربعات على القطر المائل لملعب شبكة خريطة كما هو موضح في الصورة رقم ١، ويكون طول كل جانب من المربع ٢٠٠ مليمتر.
بعد ذلك أضف إلى عنصر البرمجة الجديد رقم إدخال يسمح لك بإنشاء سلسلة ذات مربعات يتغير حجمها، ثم أنشئ سلسلة من ٤ مربعات ويكون طول الجانب فيها ٤٠٠ مليمتر كما هو موضح في الصورة رقم ٢.
فيما يلي برنامج لإنشاء ٩ بتلات مكونة لزهرة في ملعب الفن قماش (Art Canvas). أنشئ هذه الزهرة باستخدام عنصر البرمجة الجديد (My Blocks) لكل بتلة وأعد إنشاء البرنامج.
صل تعريف اللبنات في العمود الأيمن مع عناصر البرمجة الجديدة (My Blocks) في العمود الأيسر.
تدريب ٢:
فيما يلي برنامج لإنشاء ٩ بتلات مكونة لزهرة في ملعب الفن قماش (Art Canvas). أنشئ هذه الزهرة باستخدام عنصر البرمجة الجديد (My Blocks) لكل بتلة وأعد إنشاء البرنامج.
تدريب ٣:
أنشئ برنامجاً باستخدام عنصر البرمجة الجديد يوجه روبوت الواقع الافتراضي ليتحرك ويرسم سلسلة من ٩ مربعات على القطر المائل لملعب شبكة خريطة كما هو موضح في الصورة رقم ١، ويكون طول كل جانب من المربع ٢٠٠ مليمتر.
بعد ذلك أضف إلى عنصر البرمجة الجديد رقم إدخال يسمح لك بإنشاء سلسلة ذات مربعات يتغير حجمها، ثم أنشئ سلسلة من ٤ مربعات ويكون طول الجانب فيها ٤٠٠ مليمتر كما هو موضح في الصورة رقم ٢.