اختبار الوحدة

اختبار

اختر رمز الإجابة الصحيحة فيما يلي:

1- لكتابة برنامج هناك:

  • ثلاث مراحل.
  • مرحلتان.
  • أربع مراحل.
  • خمس مراحل.

2- تحديد عدد الواجهات والأدوات المستخدمة لكل واجهة نقصد به:

  • تصميم الواجهات.
  • برمجة الواجهات.
  • تعديل الواجهات.
  • ربط الواجهات.

3- قبل كتابة الأوامر البرمجية نحتاج إلى:

  • تصميم الواجهات فقط.
  • تصميم الواجهات وضبط الخصائص أولاً.
  • ضبط الخصائص فقط.
  • كتابة خوارزم البرنامج.

4- تصنف البيانات إلى:

  • نوع واحد.
  • نوعين.
  • أربعة أنواع.
  • ثلاثة أنواع.

5- إعطاء اسم لقيمة معينة واستخدامها داخل البرنامج هو تعريف:

  • الثابت.
  • المتغير.
  • التاريخ.
  • الحروف.

6- الجملة الصحيحة لتعريف متغير فيما يلي هي:

أ- Dim x = int.

ب- Dim 2DF As long.

ج- Dim x = If.

د- Dim x As string.

7- ناتج العملية الحسابية 2^3 + 6*2=M هو:

  • 13.
  • 20.
  • 12.
  • 21.

8- العملية التي نتيجتها True فيما يلي هي:

  • 4+3×5=4×6
  • 4+3×5<>4×6
  • 4+3×5>4×6
  • 4+3×5<4×6

9- من أدوات إخراج المعلومات:

  • RadioButton
  • ListBox
  • ChekBox
  • TextBox

10- لتنفيذ أمر معين طالما كان الشرط صحيحاً فإننا نستخدم:

  • If..Then..Elself.
  • For..Next.
  • Do...While.
  • Select Case.

مشاركة الدرس

النقاشات
لايوجد نقاشات

اختبار الوحدة

اختبار

اختر رمز الإجابة الصحيحة فيما يلي:

1- لكتابة برنامج هناك:

  • ثلاث مراحل.
  • مرحلتان.
  • أربع مراحل.
  • خمس مراحل.

2- تحديد عدد الواجهات والأدوات المستخدمة لكل واجهة نقصد به:

  • تصميم الواجهات.
  • برمجة الواجهات.
  • تعديل الواجهات.
  • ربط الواجهات.

3- قبل كتابة الأوامر البرمجية نحتاج إلى:

  • تصميم الواجهات فقط.
  • تصميم الواجهات وضبط الخصائص أولاً.
  • ضبط الخصائص فقط.
  • كتابة خوارزم البرنامج.

4- تصنف البيانات إلى:

  • نوع واحد.
  • نوعين.
  • أربعة أنواع.
  • ثلاثة أنواع.

5- إعطاء اسم لقيمة معينة واستخدامها داخل البرنامج هو تعريف:

  • الثابت.
  • المتغير.
  • التاريخ.
  • الحروف.

6- الجملة الصحيحة لتعريف متغير فيما يلي هي:

أ- Dim x = int.

ب- Dim 2DF As long.

ج- Dim x = If.

د- Dim x As string.

7- ناتج العملية الحسابية 2^3 + 6*2=M هو:

  • 13.
  • 20.
  • 12.
  • 21.

8- العملية التي نتيجتها True فيما يلي هي:

  • 4+3×5=4×6
  • 4+3×5<>4×6
  • 4+3×5>4×6
  • 4+3×5<4×6

9- من أدوات إخراج المعلومات:

  • RadioButton
  • ListBox
  • ChekBox
  • TextBox

10- لتنفيذ أمر معين طالما كان الشرط صحيحاً فإننا نستخدم:

  • If..Then..Elself.
  • For..Next.
  • Do...While.
  • Select Case.